1. ألعاب شهر فبراير لعام 2017
    في هذا الموضوع سوف نستعرض الالعاب التي سوف تصدر في شهر فبراير لعام 2017
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/39/

  2. نظام تشغيل ويندوز Windows 10 Home Pro x64 v1511-10
    لقد حان مشاهدة بعض التحسينات التي سوف تعطي مستخدمين وسندوز 10 المتعه في إستخدمه، كما تعزيز وتطوير قائمة إبدأ بشكل كبير ويدعم 2048 Live Tiles ، وتم حجب بعض المميزات في هذا الإصدار.
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/14/

  3. Resident Evil 7
    ريزدنت إيفل 7 (بالإنجليزية: Resident Evil 7) (باليابانية: バイオハザード7 レジデント イービル) هي لعبة فيديو من نوع رعب، ، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر. ستكون اللعبة هي الجزء 11 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول . تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/66/

  4. الكشف عن قائمة الشركات المشاركة في معرض E3 2017
    معرض E3 هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة بدرجة كبيرة، ليس بسبب إتاحة الفرصة للعامة لحضور الحدث لأول مرة، وانما بفضل مشاركة عدد ضخم من الشركات وصل لأكثر من 70 شركة وفقا للقائمة التي تم الكشف عنها عبر الموقع الرسمي للحدث منذ قليل.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/99/

خبر يوتيوب تنوي تطوير ميزة الترجمة النصية التلقائية

الموضوع في 'أخبار التقنية' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏17 فبراير 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN [عضـو ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مشرف إداري
    الإقامة:
    الرياض
    نوع إتصالك:
    DSL 16MB
    نظام التشغيل:
    windows_10
    [​IMG]

    كشفت منصة مشاركة الفيديوهات المملوكة لشركة جوجل، يوتيوب، عن نيتها إجراء تطويرات مستقبلية في ميزة الترجمة النصية التلقائية التي توفرها بعشر لغات مختلفة.
    وقالت ليات كافير، وهي مديرة منتج في جوجل، أن ميزة الترجمة النصية التلقائية للحوار الصوتي في الفيديوهات على منصة يوتيوب قد حققت نجاحا كبيرا خلال السنوات الأخيرة، وأن عدد الفيديوهات التي استخدم فيها الميزة قد تجاوز مليار فيديو.
    وأوضحت كافير أن ميزة الترجمة النصية التلقائية للحوار الصوتي قد ساعدت كثير من مستخدمي يوتيوب، سواء من فاقدي حاسة السمع أو من غير المتحدثين للغة الفيديو الأساسية، في معرفة ما يجري في الفيديوهات التي يشاهدونها.
    وأكدت كافير، عبر مدونة يوتيوب الرسمية، أن عدد مرات مشاهدة الفيديوهات المصحوبة بترجمة نصية تلقائية للحوار الصوتي يتجاوز 15 مليون مشاهدة كل يوم.
    وأضافت أن التقنيات الجديدة التي تم ادخالها على الميزة، والتي تعتمد بشكل أساسي على تقنية التعرف التلقائي على الحوار الصوتي التي طورتها جوجل، قد حسنت من نظام الترجمة النصية التلقائية في يوتيوب بصورة كبيرة.
    وكانت جوجل قد أطلقت نظام التعليق النصي على الفيديوهات أول مرة في 2006، قبل أن تدمجه في يوتيوب بشكل مطور نتج عنه ميزة الترجمة النصية التلقائية في عام 2009.
    وأشارت كافير إلى أن بفضل تقنيات مثل التعرف التلقائي على الحوار الصوتي ولوغاريتمات تعلم الآلة والبيانات التي يتم تحليلها يوميا لتطوير هذه الميزة، فإنها قد شهدت تحسنا في دقتها لتحليل الحوار الصوتي باللغة الإنجليزية وتحويله لنص بنسبة بلغت 50 في المائة.
    وتسعى يوتيوب للوصول بهذه الميزة خلال السنوات المقبلة إلى نسبة خطأ تتساوى مع نسب الخطأ البشرية عند تحويل حوار صوتي إلى ترجمة نصية، معتمدة في ذلك بشكل أساسي على التعلم من التعديلات التي يُدخلها صناع المحتوى لتحسين الترجمة التلقائية على فيديوهاتهم.
    يذكر أن ميزة الترجمة النصية التلقائية للحوار الصوتي في فيديوهات يوتيوب متوافرة بعشر لغات مختلفة هم الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية واليابانية والهولندية والإيطالية والكورية والبرتغالية والروسية، وتعد المنصة بتوسيع قاعدة اللغات المدعومة مستقبلا.

    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة


DMCA.com Protection Status