1. ألعاب شهر فبراير لعام 2017
    في هذا الموضوع سوف نستعرض الالعاب التي سوف تصدر في شهر فبراير لعام 2017
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/39/

  2. نظام تشغيل ويندوز Windows 10 Home Pro x64 v1511-10
    لقد حان مشاهدة بعض التحسينات التي سوف تعطي مستخدمين وسندوز 10 المتعه في إستخدمه، كما تعزيز وتطوير قائمة إبدأ بشكل كبير ويدعم 2048 Live Tiles ، وتم حجب بعض المميزات في هذا الإصدار.
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/14/

  3. Resident Evil 7
    ريزدنت إيفل 7 (بالإنجليزية: Resident Evil 7) (باليابانية: バイオハザード7 レジデント イービル) هي لعبة فيديو من نوع رعب، ، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر. ستكون اللعبة هي الجزء 11 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول . تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/66/

  4. الكشف عن قائمة الشركات المشاركة في معرض E3 2017
    معرض E3 هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة بدرجة كبيرة، ليس بسبب إتاحة الفرصة للعامة لحضور الحدث لأول مرة، وانما بفضل مشاركة عدد ضخم من الشركات وصل لأكثر من 70 شركة وفقا للقائمة التي تم الكشف عنها عبر الموقع الرسمي للحدث منذ قليل.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/99/

تقرير وزارة الخارجية الإيطالية تعرضت لهجوم إلكتروني في 2016 والمتهم روسيا

الموضوع في 'أخبار التقنية' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏13 فبراير 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN [عضـو ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مشرف إداري
    الإقامة:
    الرياض
    نوع إتصالك:
    DSL 16MB
    نظام التشغيل:
    windows_10
    [​IMG]

    أفادت وكالة رويترز نقلًا عن مصدر قريب من وزارة الخارجية الإيطالية بأن الأخيرة تعرضت في العام الماضي لهجوم إلكتروني، مؤكدةً بذلك تقرير نشرته صحيفة الجارديان وقالت فيه أيضًا إن روسيا هي المشتبه الأول بتنفيذ الهجوم.
    وقالت الصحيفة البريطانية إن قراصنة تسللوا في ربيع العام الماضي إلى حواسب الوزارة، التي كانت آنذاك برئاسة رئيس الوزراء الحالي باولو جينتيلوني، واستمرت الهجمات لمدة تجاوزت الأربعة أشهر ولكنها لم تحصل على أي معلومات سريّة.
    ونقلت رويترز عن مصدرها أن الحكومة الإيطالية أبلغت الصحيفة بالفعل بالتقرير الذي نشرته أمس الجمعة، وذلك في رد من المصدر على التقرير، مشيرًا إلى أن الإجراءات الأمنية كُثِّفت منذ اكتشاف الهجوم.
    وقال مصدر الوكالة إن الهجمات لم تستهدف نظام الحوسبة المشفر والذي يحتوي على أكثر المعلومات أهمية وسريّة، ولكنها استهدفت نظام البريد الإلكتروني الخاص بالموظفين في وزارة الخارجية والسفارات.
    وكانت الجارديان قد نقلت في تقرير نشرته أمس الجمعة عن مسؤول بالحكومة إن جينتيلوني، الذي تولى منصب رئيس الوزراء في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، لم يتأثر بالهجوم، وذلك لأنه تجنب استخدام البريد الإلكتروني عندما كان يعمل وزيرًا للخارجية.
    ووفقًا للصحيفة البريطانية، فإن مصدرين على علم بالهجوم قالا إنه يُعتقد أن الحكومة الروسية هي المسؤولة عن الهجوم. ولكن المصدر القريب من الوزارة، والذي نقلت عنه رويترز تقريرها، لم يؤكد ذلك.
    يُشار إلى أن التركيز على الجريمة الإلكترونية بلغ ذروته منذ أن اتهمت وكالات الاستخبارات الأميركية موسكو بالوقوف وراء الهجمات الإلكترونية التي أدت إلى تسريب بيانات تخص الحزب الديمقراطي الأميركية وأسهمت بطريقة أو بأخرى في فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون في انتخابات الرئاسة التي جرت في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
    وإلى الآن لم تعلق وزارة الخارجية الروسية على تقريري رويترز والجارديان، ولكنها تكرر وصف ادعاءات التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأميركية بأنها “ملفقة” و “مطاردة سياسية”.

    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة


DMCA.com Protection Status