1. ألعاب شهر فبراير لعام 2017
    في هذا الموضوع سوف نستعرض الالعاب التي سوف تصدر في شهر فبراير لعام 2017
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/39/

  2. نظام تشغيل ويندوز Windows 10 Home Pro x64 v1511-10
    لقد حان مشاهدة بعض التحسينات التي سوف تعطي مستخدمين وسندوز 10 المتعه في إستخدمه، كما تعزيز وتطوير قائمة إبدأ بشكل كبير ويدعم 2048 Live Tiles ، وتم حجب بعض المميزات في هذا الإصدار.
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/14/

  3. Resident Evil 7
    ريزدنت إيفل 7 (بالإنجليزية: Resident Evil 7) (باليابانية: バイオハザード7 レジデント イービル) هي لعبة فيديو من نوع رعب، ، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر. ستكون اللعبة هي الجزء 11 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول . تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/66/

  4. الكشف عن قائمة الشركات المشاركة في معرض E3 2017
    معرض E3 هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة بدرجة كبيرة، ليس بسبب إتاحة الفرصة للعامة لحضور الحدث لأول مرة، وانما بفضل مشاركة عدد ضخم من الشركات وصل لأكثر من 70 شركة وفقا للقائمة التي تم الكشف عنها عبر الموقع الرسمي للحدث منذ قليل.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/99/

خبر نينتندو تعتزم إطلاق لعبتين أو ثلاث لعب محمولة في كل عام

الموضوع في 'الألعاب الـكترونية' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏1 فبراير 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN [عضـو ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مشرف إداري
    الإقامة:
    الرياض
    نوع إتصالك:
    DSL 16MB
    نظام التشغيل:
    windows_10
    [​IMG]

    قالت شركة نينتندو اليوم الأربعاء إنها تعتزم إطلاق لعبتين أو ثلاث لعب محمولة في كل عام، وذلك بعد يوم واحد فقط من إعلان شركة ألعاب الفيديو اليابانية عن نتائج مالية مخيبة.
    وقال رئيس نينتندو، تاتسومي كيميشيما، أيضًا في مؤتمر صحفي عن إستراتيجية العمل السنوية إن 70 من صانعي ألعاب الفيديو يطورون حاليًا 100 لعبة لمنصة الألعاب المحمولة الجديدة خاصتها، “سويتش” Switch، التي تعتزم إطلاقها في شهر آذار/مارس القادم.
    وكانت الشركة اليابانية قد قالت في وقت سابق إن أكثر من 50 شركة ألعاب تطور 80 لعبة للمنصة، التي أعلنت منتصف شهر كانون الثاني/يناير المنصرم عن المواصفات الفنية الكاملة لها، بعد الكشف عنها في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي.
    وتقدم منصة “سويتش” شاشة لمسية من نوع LCD وبقياس 6.2 بوصات وبدقة 1280×720 بكسلًا عندما استخدامها في وضعية اللعب المباشر عبر اليد، بينما توفر الشاشة دقة 1920×1080 بكسلًا عند استخدام الجهاز في وضعية التوصيل بشاشة تلفاز عبر منفذ HDMI.
    وكانت نينتندو، التي طورت لعبة سوبر ماريو رن، التي أصبحت أكثر التطبيقات تنزيلًا على متجر آب ستور من آبل، والتي تملك أيضًا حقوق لعبة الواقع المعزز الشهيرة “بوكيمون جو” Pokemon Go التي أصبحت حديث الساعة منذ إطلاقها في شهر تموز/يوليو الماضي، قد دخلت سوق الألعاب المحمولة بعد المبيعات المخيبة لمنصة الألعاب “وي يو” Wii U.
    ومع انتشار الأجهزة المحمولة أصبحت الألعاب الموجهة لهذا السوق تشكل النسبة الكبرى من سوق الألعاب حول العالم والذي بلغت إيراداته خلال عام 2016 نحو 91 مليار دولار أميركي، إذ أفادت شركة أبحاث السوق “سوبر داتا ريسيترش” SuperData Research في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي بأن إيرادات الألعاب المحمولة وصلت إلى 41 مليار دولار، بزيادة 18%.
    وتعتزم نينتندو طرح منصة “سويتش” في الأسواق اعتبارًا من 3 آذار/مارس القادم، وذلك بسعر 300 دولار أميركي.

    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة


DMCA.com Protection Status