1. ألعاب شهر فبراير لعام 2017
    في هذا الموضوع سوف نستعرض الالعاب التي سوف تصدر في شهر فبراير لعام 2017
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/39/

  2. نظام تشغيل ويندوز Windows 10 Home Pro x64 v1511-10
    لقد حان مشاهدة بعض التحسينات التي سوف تعطي مستخدمين وسندوز 10 المتعه في إستخدمه، كما تعزيز وتطوير قائمة إبدأ بشكل كبير ويدعم 2048 Live Tiles ، وتم حجب بعض المميزات في هذا الإصدار.
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/14/

  3. Resident Evil 7
    ريزدنت إيفل 7 (بالإنجليزية: Resident Evil 7) (باليابانية: バイオハザード7 レジデント イービル) هي لعبة فيديو من نوع رعب، ، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر. ستكون اللعبة هي الجزء 11 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول . تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/66/

  4. الكشف عن قائمة الشركات المشاركة في معرض E3 2017
    معرض E3 هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة بدرجة كبيرة، ليس بسبب إتاحة الفرصة للعامة لحضور الحدث لأول مرة، وانما بفضل مشاركة عدد ضخم من الشركات وصل لأكثر من 70 شركة وفقا للقائمة التي تم الكشف عنها عبر الموقع الرسمي للحدث منذ قليل.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/99/

خبر نزلاء فندق نمساوي يُحتجزون في غرفهم جراء هجمة من قراصنة الإنترنت!

الموضوع في 'أخبار التقنية' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏31 يناير 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN [عضـو ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مشرف إداري
    الإقامة:
    الرياض
    نوع إتصالك:
    DSL 16MB
    نظام التشغيل:
    windows_10
    [​IMG]

    نفذت مجموعة من قراصنة الإنترنت هجوما على فندق فاخر في جبال الآلب النمساوية استهدف نظام المفاتيح الرئيسية للغرف مما تسبب سواء في احتجاز النزلاء داخل غرفهم أو منعهم من الدخول إليها.
    واستخدم القراصنة برمجية فدية خبيثة للسيطرة على وتعطيل النظام الرئيسي لإدارة مفاتيح الغرف في فندق رومانتيك سيهوتيل ياجيرفيرت، مما تسبب في توقف النظام عن العمل وغلق أبواب غرف الفندق أمام النزلاء، حسبما أفاد موقع ذا لوكال الإخباري النمساوي.
    وأشار الموقع الإخباري إلى أن الهجوم تسبب في احتجاز آلاف النزلاء مما دفع الفندق إلى دفع فدية قدرها 1500 يورو، باستخدام عملة بيتكوين الإلكترونية المشفرة، للقراصنة من أجل ايقاف الهجوم، خاصة بعد فشل محاولات مسؤولي الفندق لاستعادة السيطرة على النظام.
    وشمل الهجوم تعطيل كامل النظام الإلكتروني عن برمجة أي مفاتيح جديدة للنزلاء، إضافة إلى توقف عدد من الحواسب عن العمل وايقاف الأنظمة الخاصة بمكتب الحجز والاستقبال في الفندق النمساوي.
    وأضاف الموقع النمساوي أن القراصنة تركوا بابا خلفيا في النظام لمحاولة اختراقه مرة أخرى مما دفع مسؤولي الفندق لإجراء تغييرات أمنية في أنظمتهم الإلكترونية لتفادي تكرر الهجوم.
    هذا، وزعم كريستوف براندستاتر، مدير الفندق النمساوي، في تصريح لموقع ذا فيرج الإخباري، أن الهجوم لم يعطي للقراصنة إمكانية التحكم عن بعد في أبواب الغرف أو إيقافها عن العمل أمام النزلاء، ولكنه تسبب فقط في توقف نظام برمجة المفاتيح الجديدة للغرف عن العمل.
    ووصف براندستاتر تقرير الموقع النمساوي بأنه أشبه بمشهد سينمائي هوليودي، وأشار إلى أن السلطات المحلية في النمسا لن تسمح بالتحكم بأبواب الغرف فقط عبر نظام إلكتروني أو عبر الحواسيب، وهو الأمر الذي يعرض سلامة النزلاء للخطر.
    يذكر أن الموقع الإخباري النمساوي نقل على لسان براندستاتر نفسه أن الفندق يعتزم إجراء تغييرات في أبواب الغرف تشمل إيقاف العمل بنظام المفاتيح الإلكتروني المتطور والعودة لاستخدام المفاتيح التقليدية القديمة.

    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة


DMCA.com Protection Status