1. ألعاب شهر فبراير لعام 2017
    في هذا الموضوع سوف نستعرض الالعاب التي سوف تصدر في شهر فبراير لعام 2017
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/39/

  2. نظام تشغيل ويندوز Windows 10 Home Pro x64 v1511-10
    لقد حان مشاهدة بعض التحسينات التي سوف تعطي مستخدمين وسندوز 10 المتعه في إستخدمه، كما تعزيز وتطوير قائمة إبدأ بشكل كبير ويدعم 2048 Live Tiles ، وتم حجب بعض المميزات في هذا الإصدار.
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/14/

  3. Resident Evil 7
    ريزدنت إيفل 7 (بالإنجليزية: Resident Evil 7) (باليابانية: バイオハザード7 レジデント イービル) هي لعبة فيديو من نوع رعب، ، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر. ستكون اللعبة هي الجزء 11 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول . تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/66/

  4. الكشف عن قائمة الشركات المشاركة في معرض E3 2017
    معرض E3 هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة بدرجة كبيرة، ليس بسبب إتاحة الفرصة للعامة لحضور الحدث لأول مرة، وانما بفضل مشاركة عدد ضخم من الشركات وصل لأكثر من 70 شركة وفقا للقائمة التي تم الكشف عنها عبر الموقع الرسمي للحدث منذ قليل.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/99/

خبر مايكروسوفت تكشف عن أقوى جهاز ألعاب في يونيو

الموضوع في 'أخبار التقنية' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏17 فبراير 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN [عضـو ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مشرف إداري
    الإقامة:
    الرياض
    نوع إتصالك:
    DSL 16MB
    نظام التشغيل:
    windows_10
    [​IMG]

    أعلنت مايكروسوفت عن حدث خاص ستقيمه على هامش معرض الترفيه الإلكتروني E3 2017، وهو المعرض الخاص بالألعاب الإلكترونية المزمع إنطلاقه يوم الثالث عشر من يونيو المقبل واستمراره حتى الخامس عشر من نفس الشهر.
    ونشرت مايكروسوفت، عبر حساب إكس بوكس الرسمي على تويتر، تغريدة تشير فيها إلى أنها تعتزم الكشف عن شئ كبير في حدث ستقيمه يوم الحادي عشر من يونيو في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
    ويظهر في الصورة التي نشرتها مايكروسوفت مع التغريدة، معالج جهاز الألعاب الذي تطوره الشركة تحت اسم “مشروع سكوربيو”، حيث ينتظر أن يتم إزاحه الستار عن المنتج النهائي الذي تم تطويره تحت هذا المشروع خلال الحدث.
    وكانت مايكروسوفت قد كشفت أول مرة عن الجهاز الذي تطوره تحت مشروع سكوربيو في نسخة العام الماضي من معرض الترفيه الإلكتروني، حيث قالت وقتها إنها تعمل على أقوى جهاز ألعاب تم صناعته على الإطلاق
    وحسب المعلومات المتوافرة عن الجهاز الذي يتم تطويره تحت مشروع سكوربيو، فإنه يقدم قوة معالجة رسومية بحجم 6 تيرافلوب، ودعم للعب بدقة عرض 4K، وتكامل مع ألعاب وملحقات إكس بوكس وان، ومعالج ذو ثمانية أنوية.
    يذكر أن مايكروسوفت سبق وأن أكدت أن جهاز الألعاب الجديد سيتم طرحه خلال عام 2017 الجاري دون أن تحدد موعدا لذلك، وهو الجهاز الذي وعدت الشركة بأن يكون أقوى بنحو أربع مرات ونصف من جهاز إكس بوكس وان.



    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة


DMCA.com Protection Status