1. ألعاب شهر فبراير لعام 2017
    في هذا الموضوع سوف نستعرض الالعاب التي سوف تصدر في شهر فبراير لعام 2017
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/39/

  2. نظام تشغيل ويندوز Windows 10 Home Pro x64 v1511-10
    لقد حان مشاهدة بعض التحسينات التي سوف تعطي مستخدمين وسندوز 10 المتعه في إستخدمه، كما تعزيز وتطوير قائمة إبدأ بشكل كبير ويدعم 2048 Live Tiles ، وتم حجب بعض المميزات في هذا الإصدار.
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/14/

  3. Resident Evil 7
    ريزدنت إيفل 7 (بالإنجليزية: Resident Evil 7) (باليابانية: バイオハザード7 レジデント イービル) هي لعبة فيديو من نوع رعب، ، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر. ستكون اللعبة هي الجزء 11 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول . تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/66/

  4. الكشف عن قائمة الشركات المشاركة في معرض E3 2017
    معرض E3 هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة بدرجة كبيرة، ليس بسبب إتاحة الفرصة للعامة لحضور الحدث لأول مرة، وانما بفضل مشاركة عدد ضخم من الشركات وصل لأكثر من 70 شركة وفقا للقائمة التي تم الكشف عنها عبر الموقع الرسمي للحدث منذ قليل.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/99/

خبر ليجو تطلق شبكة اجتماعية جديدة خاصة للأطفال

الموضوع في 'أخبار التقنية' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏3 فبراير 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN [عضـو ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مشرف إداري
    الإقامة:
    الرياض
    نوع إتصالك:
    DSL 16MB
    نظام التشغيل:
    windows_10
    [​IMG]

    أعلنت شركة الألعاب ليجو Lego عن إطلاق شبكة اجتماعية جديدة خاصة بالأطفال، حيث تستهدف ممن هم من سن خمس سنوات إلى 13 سنة، وهي الشبكة التي أطلقت عليها اسم “ليجو لايف” Lego Life.
    وأوضحت الشركة أن الأطفال يستطيعون إنشاء شخصيات افتراضية من شخصيات ليجو الكارتونية لتكون أقرب إلى شخصيتهم الحقيقة، ومن ثم التواصل بها مع المستخدمين الأخرين في الشبكة.
    وتشبه ليجو لايف إلى حد كبير شبكة انستاجرام الاجتماعية، حيث يستطيع الأطفال مشاركة صور لإبداعاتهم من تكوينات مكعبات ليجو والتعليق على هذه الصور باستخدام مجموعة من الرموز التعبيرية المصممة خصيصا للشبكة الجديدة.
    ولا تسمح الشركة بتواصل الأطفال مباشرة مع بعضهم عبر التعليقات النصية أو الرسائل على شبكتها الاجتماعية الجديدة، كما لا تسمح في الوقت الحالي بعرض أي إعلانات لشركات أخرى خوفا من ظهور محتوى غير مناسب للأطفال حيث تكتفي بإعلانات لمنتجاتها فقط.
    وأكدت الشركة أن شبكة ليجو لايف تخضع لمراقبة وتحكم كبير من قبل فريق متخصص للحرص على سلامة الأطفال وعدم تعرضهم لأي مواقف مزعجة أو محتوى غير مناسب، وأن هذا الفريق سيقوم بمراجعة الصور التي يتم مشاركاتها للتأكد من خلوها من أي معلومات شخصية أو حساسة قد تضر بالطفل أو عائلته.
    وتتوافر الشبكة الجديدة بشكل محدود في عدة دول حول العالم، وهم أمريكا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا والدنمارك والنمسا وسويسرا، وذلك عبر تطبيقات للأجهزة الذكية سواء لنظام أندرويد أو iOS، حيث يمكن تنزيلها عبر الموقع الإلكتروني .
    يذكر أن ليجو تنصح بأن يتم تسجيل الأطفال في هذه الشبكة تحت إشراف العائلة، خاصة أن الشركة لا تشترط حتى الآن التسجيل لتصفح محتوى ليجو لايف، ولكن تطلبه فقط عند مشاركة الصور أو عند التعليق عليها.

    تنزيل التطبيق من الرابط التالي :
    lego.com/life

    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة


DMCA.com Protection Status