1. ألعاب شهر فبراير لعام 2017
    في هذا الموضوع سوف نستعرض الالعاب التي سوف تصدر في شهر فبراير لعام 2017
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/39/

  2. نظام تشغيل ويندوز Windows 10 Home Pro x64 v1511-10
    لقد حان مشاهدة بعض التحسينات التي سوف تعطي مستخدمين وسندوز 10 المتعه في إستخدمه، كما تعزيز وتطوير قائمة إبدأ بشكل كبير ويدعم 2048 Live Tiles ، وتم حجب بعض المميزات في هذا الإصدار.
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/14/

  3. Resident Evil 7
    ريزدنت إيفل 7 (بالإنجليزية: Resident Evil 7) (باليابانية: バイオハザード7 レジデント イービル) هي لعبة فيديو من نوع رعب، ، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر. ستكون اللعبة هي الجزء 11 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول . تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/66/

  4. الكشف عن قائمة الشركات المشاركة في معرض E3 2017
    معرض E3 هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة بدرجة كبيرة، ليس بسبب إتاحة الفرصة للعامة لحضور الحدث لأول مرة، وانما بفضل مشاركة عدد ضخم من الشركات وصل لأكثر من 70 شركة وفقا للقائمة التي تم الكشف عنها عبر الموقع الرسمي للحدث منذ قليل.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/99/

خبر لعبة For Honor باتت متوفرة الآن في الأسواق

الموضوع في 'الألعاب الـكترونية' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏15 فبراير 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN [عضـو ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مشرف إداري
    الإقامة:
    الرياض
    نوع إتصالك:
    DSL 16MB
    نظام التشغيل:
    windows_10
    [​IMG]

    أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة For Honor باتت متوفرة الآن حول العالم ومع ترجمة عربية في الشرق الأوسط على أجهزة الترفيه المنزلي Xbox One و PlayStation®4 وعلى الـ Windows PC.
    ويأتي إطلاق لعبة For Honor بعد إصدارتي بيتا ناجحتين للغاية واللتان جمعتا أكثر من 6 ملايين لاعب مع أكثر من 2 مليار دقيقة لعب على أجهزة الترفيه المنزلي للجيل الحالي والـ PC. بالإضافة إلى تحقيق رقم قياسي مع أكبر بيتا على الـ PC في تاريخ Ubisoft مع أكثر من 1.8 مليون مشترك. ولقد اختبر اللاعبون في في البيتا المفتوحة والمغلقة كلتيهما حرب الفصائل، الـ meta-game المستمرة عبر المنصات. ولقد كان فصيل الفرسان هو المهيمن مع نهاية البيتا المفتوحة ما أدى إلى حصول جميع اللاعبين الذين تعهدوا بالولاء للفرسان على شعارات القوة مع الإطارات الذهبية والتي يمكن استخدامها للتخصيص. وستتوفر هذه المكافآت، بالإضافة إلى مكافآت إضافية لجميع الفصائل، في اللعبة الكاملة عند الإطلاق.
    وستستمر الـ meta-game الخاصة بلعبة For Honor، حرب الفصائل، والتي تمثل الصراع المستمر ما بين الفرسان والفايكنج والساموراي، في اجتذاب اللاعبين للمشاركة بعد الإطلاق. يبدأ اللاعبون بالتعهد بالولاء لفصيل من اختيارهم، وستؤثر كل معركة بطور اللعب الجماعي في For Honor على العالم حيث يكتسب اللاعبون أصولاً حربية بناءً على أدائهم الشخصي في المباريات. ويمكن نشر وإنفاق هذه الأصول الحربية لمساعدة اللاعبين على الاستيلاء على المناطق والدفاع عنها. كل مباراة تحدث فرقاً حيث يساهم جميع اللاعبين في رسم مجد فصيلهم خلال فترة كل موسم من طور اللعب الجماعي التنافسي الذي يمتد على 10 أسابيع. وما أن ينتهي الموسم، يتلقى جميع لاعبي For Honor مكافآت بناءً على مرتبة فصيلهم. ويعاد ضبط حرب الفصائل من جديد مع نهاية كل موسم ثم تستأنف مرة أخرى بعد فترة استراحة.
    وستتوفر المزيد من المحتويات الإضافية من ضمنها أبطال وخرائط وأطوار لعب وعتاد جدد عبر 3 مواسم بعد الإطلاق، وسيتلقى أصحاب التذكرة الموسمية دخولاً مبكراً على بعض هذه المحتويات بعد الإطلاق.
    إليكم عرض الإطلاق أدناه:



    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة


DMCA.com Protection Status