1. ألعاب شهر فبراير لعام 2017
    في هذا الموضوع سوف نستعرض الالعاب التي سوف تصدر في شهر فبراير لعام 2017
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/39/

  2. نظام تشغيل ويندوز Windows 10 Home Pro x64 v1511-10
    لقد حان مشاهدة بعض التحسينات التي سوف تعطي مستخدمين وسندوز 10 المتعه في إستخدمه، كما تعزيز وتطوير قائمة إبدأ بشكل كبير ويدعم 2048 Live Tiles ، وتم حجب بعض المميزات في هذا الإصدار.
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/14/

  3. Resident Evil 7
    ريزدنت إيفل 7 (بالإنجليزية: Resident Evil 7) (باليابانية: バイオハザード7 レジデント イービル) هي لعبة فيديو من نوع رعب، ، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر. ستكون اللعبة هي الجزء 11 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول . تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/66/

  4. الكشف عن قائمة الشركات المشاركة في معرض E3 2017
    معرض E3 هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة بدرجة كبيرة، ليس بسبب إتاحة الفرصة للعامة لحضور الحدث لأول مرة، وانما بفضل مشاركة عدد ضخم من الشركات وصل لأكثر من 70 شركة وفقا للقائمة التي تم الكشف عنها عبر الموقع الرسمي للحدث منذ قليل.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/99/

خبر فيسبوك وجوجل يعملان على مكافحة الأخبار الكاذبة

الموضوع في 'أخبار التقنية' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏8 فبراير 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN [عضـو ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مشرف إداري
    الإقامة:
    الرياض
    نوع إتصالك:
    DSL 16MB
    نظام التشغيل:
    windows_10
    [​IMG]

    تعمل شركتا فيسبوك وألفابت المالكة لغوغل على آليات للتعرف على الأخبار الكاذبة والتصدي لها عبر وضع علامة عليها لتنبيه المستخدمين.
    وتعرضت شركات التقنية لانتقادات اتهمتها بعدم القيام بما يلزم للتصدي للأخبار الزائفة التي انتشرت خلال الحملة الانتخابية الرئاسية الأميركية الأخيرة، في وقت تقترب فيه فرنسا من موعد انتخاباتها الرئاسية في أبريل/نيسان القادم.
    وقال متحدث باسم غوغل في فرنسا أمس الاثنين إن الشركة ستبدأ برنامجا جديدا للبحث عن الأخبار وفحصها، بالتعاون مع وكالات إخبارية مثل وكالة الأنباء الفرنسية، مشيرا إلى أن هذه الخطوة يجري أيضا بحث إطلاقها في ألمانيا، التي ستشهد انتخابات برلمانية في سبتمبر/ أيلول المقبل.
    من جهتها، قالت شركة فيسبوك إنها ستطبق في فرنسا تغييرات لخدماتها تتيح وضع علامة "مثار الخلاف" على الأخبار، بحيث تظهر بشكل أقل على تحديثات الأخبار لدى المستخدمين.
    ويلقي البعض باللوم على الأخبار الكاذبة التي جرى تداولها خلال الانتخابات الرئاسية الأميركية، ويقولون إن لها دورا في فوز الرئيس الأميركي الحالي دونالد ترمب، بينما يخشى آخرون من أن تساعد هذه الأخبار في تقدم الأطراف التي توصف باليمينية في انتخابات عدد من البلدان الأوروبية.

    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة


DMCA.com Protection Status