1. ألعاب شهر فبراير لعام 2017
    في هذا الموضوع سوف نستعرض الالعاب التي سوف تصدر في شهر فبراير لعام 2017
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/39/

  2. نظام تشغيل ويندوز Windows 10 Home Pro x64 v1511-10
    لقد حان مشاهدة بعض التحسينات التي سوف تعطي مستخدمين وسندوز 10 المتعه في إستخدمه، كما تعزيز وتطوير قائمة إبدأ بشكل كبير ويدعم 2048 Live Tiles ، وتم حجب بعض المميزات في هذا الإصدار.
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/14/

  3. Resident Evil 7
    ريزدنت إيفل 7 (بالإنجليزية: Resident Evil 7) (باليابانية: バイオハザード7 レジデント イービル) هي لعبة فيديو من نوع رعب، ، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر. ستكون اللعبة هي الجزء 11 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول . تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/66/

  4. الكشف عن قائمة الشركات المشاركة في معرض E3 2017
    معرض E3 هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة بدرجة كبيرة، ليس بسبب إتاحة الفرصة للعامة لحضور الحدث لأول مرة، وانما بفضل مشاركة عدد ضخم من الشركات وصل لأكثر من 70 شركة وفقا للقائمة التي تم الكشف عنها عبر الموقع الرسمي للحدث منذ قليل.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/99/

خبر فيدرير ينتصر على نادال ويتوج بلقب استراليا المفتوحة للتنس

الموضوع في 'القسم الرياضي' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏29 يناير 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN [عضـو ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مشرف إداري
    الإقامة:
    الرياض
    نوع إتصالك:
    DSL 16MB
    نظام التشغيل:
    windows_10
    [​IMG]

    توج السويسري روجر فيدرير اليوم الأحد بلقب أستراليا المفتوحة للتنس، باكورة البطولات الأربع الكبرى لهذا العام، بالفوز في المباراة النهائية من منافسات فردي الرجال على غريمه التقليدي، الإسباني رافائيل نادال، 6-4 و3-6 و6-1 و3-6 و6-3 في ثلاث ساعات و38 دقيقة.
    واللقب هو الخامس لفيدرير، أسطورة التنس الحية، في أستراليا بعد نسخ 2004 و2006 و2007 و2010 والـ18 في مسيرته الضخمة، ليوسع رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولات الكبرى، ويحرم الإسباني من الانفراد بالوصافة وإنهاء الشراكة مع الأمريكي بيت سامبراس، الذي يتقاسم معه (14 لقبا) في الجراند سلام، علما بأن الصربي نوفاك ديوكوفيتش يمتلك 12 لقبا.
    وللمرة الأولى ينجح فيدرير (35 عاما) في الانتقام من نادال (30 عاما) بأستراليا حيث سبق وفاز الإسباني عليه في المواجهات الثلاثة الماضية، أبزرها نهائي 2009 وأيضا في نصف النهائي عامي 2012 و2014.
    وتبدلت دموع فيدرير التي انهمرت في حديثه عقب نهائي 2009 إلى سعادة غامرة اليوم بملعب (ملبورن بارك) بعدما أضاف اللقب الخامس له في أستراليا إلى رصيده، ليضاف إلى سبعة ألقاب في ويمبلدون وخمسة في أمريكا المفتوحة ولقب وحيد في رولان جاروس.
    وفي المباراة التي وصفت بـ"كلاسيكو التنس" بين اثنين من أساطير اللعبة، عاد "المايسترو" أخيرا من بعيد ليؤكد للجميع أنه لايزال قادرا على العطاء والتتويج بالبطولات الكبرى، واستعاد بريقه، ليتوج بلقب جراند سلام، غائب عن خزائنه منذ 2012.
    وكان الجميع ينتظر هذا النهائي "الحلم" بين اثنين من نجوم اللعبة، عادا للتو من إصابات طويلة حلت بهما العام الماضي وأدت لتراجع تصنيفهما العالمي لـ17 بالنسبة لفيدرير، والـ9 لنادال.
    استهل اللاعبان المباراة بشكل جيد واستمر التعادل بينهما سائدا 3-3 حتى نجح فيدرير في كسر شوط إرسال نادال، السابع في اللقاء، ليتقدم 4-3 ويحافظ على تفوقه حتى أنهاه لصالحه 6-4.
    وكشّر نادال عن أنيابه في المجموعة الثانية ونجح في كسر إرسال منافسه السويسري المخضرم مبكرا ليتفوق 4-0 ، ليفتح الطريق أمام الفوز 6-3.
    واحتاج فيدرير لمجهود ضخم للفوز بشوط إرساله في مستهل المجموعة الثالثة وذلك لأكثر من سبع دقائق، ليستمر تألقه بعدها وينجح في كسر إرسال الإسباني ليتقدم 3-0.
    وواصل فيدرير التألق وكسر إرسال نادال مجددا لينهي المجموعة لصالحه 6-1.
    لكن نادال لم يرغب أن يكون لقمة سائغة للسويسري، وعاد ليبسط سيطرته على أجواء اللقاء في المجموعة الرابعة، بعدما كسر شوط إرسال فيدرير ليتفوق 3-1 ثم عانى من أجل الحفاظ على تفوقه لتصبح النتيجة 4-1 ويمهد الطريق أمام الفوز بالمجموعة والتعادل في المجمل (2-2)، ويذهب اللاعبان لمجموعة حاسمة.
    وقبل انطلاق المجموعة الخامسة، طلب فيدرير تصريحا للعلاج الطبي لمعاناته من آلام عضلية في الفخذ، وغادر أرض الملعب بضع دقائق قبل العودة مجددا، لكن نادال كان متحفزا ونجح في كسر إرساله مبكرا ليتفوق الإسباني 2-0 ويكون هو الأقرب لحسم اللقب.
    لكن الأسطورة السويسري ينجح مجددا في إدراك التعادل وكسر إرسال نادال بعد معاناة ليتفوق لأول مرة 4-3 ثم احتاج لأطول رالي في تبادل الكرات خلال اللقاء (26 تبادلا) من أجل التفوق مجددا على الإسباني وكسر إرساله ليصبح هو الأقرب هذه المرة للقب (5-4) رغم الآلام البدنية.
    ورغم تقدم نادال في شوط إرسال فيدرير الأخير 15-40 لصالح الإسباني، لكن "المايسترو" عاد بفضل إرسالاته الساحقة التي بلغت في الاجمالي 20 ليتوج بالشوط واللقاء والبطولة، التي لم يكن أكثر المعجبين به يتوقع أن يفوز بها بعد فترة طويلة من الإصابة العام الماضي.
    وحقق فيدرير الانتصار رقم 3 له فقط في المواجهات أمام نادال بالجراند سلام، مقابل 9 للإسباني.
    وفي المجمل حقق فيدرير انتصاره الـ12 على نادال، الفائز بـ23 مواجهة سابقة.
    كما أصبح فيدرير (35 عاما و179 يوما) ثاني أكبر لاعب في تاريخ اللعبة يتوج بلقب كبير في الحقبة المفتوحة خلف الأسترالي كين روزويل (39 عاما و310 يوما) عندما توج بامريكا المفتوحة في 1974.
     

مشاركة هذه الصفحة


DMCA.com Protection Status