1. ألعاب شهر فبراير لعام 2017
    في هذا الموضوع سوف نستعرض الالعاب التي سوف تصدر في شهر فبراير لعام 2017
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/39/

  2. نظام تشغيل ويندوز Windows 10 Home Pro x64 v1511-10
    لقد حان مشاهدة بعض التحسينات التي سوف تعطي مستخدمين وسندوز 10 المتعه في إستخدمه، كما تعزيز وتطوير قائمة إبدأ بشكل كبير ويدعم 2048 Live Tiles ، وتم حجب بعض المميزات في هذا الإصدار.
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/14/

  3. Resident Evil 7
    ريزدنت إيفل 7 (بالإنجليزية: Resident Evil 7) (باليابانية: バイオハザード7 レジデント イービル) هي لعبة فيديو من نوع رعب، ، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر. ستكون اللعبة هي الجزء 11 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول . تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/66/

  4. الكشف عن قائمة الشركات المشاركة في معرض E3 2017
    معرض E3 هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة بدرجة كبيرة، ليس بسبب إتاحة الفرصة للعامة لحضور الحدث لأول مرة، وانما بفضل مشاركة عدد ضخم من الشركات وصل لأكثر من 70 شركة وفقا للقائمة التي تم الكشف عنها عبر الموقع الرسمي للحدث منذ قليل.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/99/

خبر عودة لعبة Resident Evil 7 للرعب

الموضوع في 'الألعاب الـكترونية' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏28 يناير 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN [عضـو ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مشرف إداري
    الإقامة:
    الرياض
    نوع إتصالك:
    DSL 16MB
    نظام التشغيل:
    windows_10
    [​IMG]

    يوم أمس كشفت كابكوم أن لعبة Resident Evil 7 قد بلغ عدد شحناتها 2.5 مليون نسخة منذ طرح اللعبة، واليوم وفي مقابلة مع منتج اللعبة السيد Masachika Kawata تحدث عن هذه اللعبة وسبب توجههم نحو طابع الرعب أكثر من الأكشن الذي طغى على Resident Evil 5 و6.
    فأجاب Kawata قائلاً أنهم مع الجزء السادس الذي كان ناجحاً من الناحية التجارية توجهوا كثيراً نحو الأكشن وقدموا أعظم ما يمكن تقديمه لناحية وجود قصة تدور حول إحدى شخصيات السلسلة الرئيسية وهذا الأمر حتم عليهم أن يتوجهوا في الجزء الجديد نحو أمور أخرى فكان التوجه صوب طابع الرعب من أجل تقديم تجربة مختلفة.
    بعد ذلك أجاب Kawata على سؤال حول سبب تحقيق الأجزاء من 4 إلى 6 مبيعات أكثر مما حققته أجزاء السلسلة من 1 حتى 3 ذاكراً أن هذا يرجع لتغييرات في سوق الالعاب مؤكدا أيضاً عن رضاه حول مبيعات Resident Evil 7 وبأنه لم يكن يتوقع أبداً أن يؤثر توجهها نحو الرعب على انخفاض مبيعاتها فقال:


    من ناحية أخرى وضح منتج اللعبة تصريح كابكوم السابق حول توقعها بيع 4 ملايين نسخة من Resident Evil 7 وقال أن القصد لم يكن حول مبيعات الجزء الأول فالشركة تدرك أن هنالك لاعبين قد لايتخذوا قرار الشراء حتى يروا ردة فعل باقي اللاعبين لذلك فهو يأمل بان الشركة ستتمكن من تحقيق هذا الهدف بالمستقبل.
    وأخيراً نذكر أن مبيعات Resident Evil 5 كانت هي الأكبر بين باقي أجزاء السلسلة فوصلت إلى 7.1 مليون نسخة ويأتي بالمرتبة الثانية جزء Resident Evil 6 بمبيعات حوالي 6.6 مليون نسخة في حين أن المبيعات الإجمالية لسلسلة Resident Evil تصل إلى 75 مليون نسخة.

    :: مقطع فيديو للعبة ::



    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة


DMCA.com Protection Status