1. ألعاب شهر فبراير لعام 2017
    في هذا الموضوع سوف نستعرض الالعاب التي سوف تصدر في شهر فبراير لعام 2017
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/39/

  2. نظام تشغيل ويندوز Windows 10 Home Pro x64 v1511-10
    لقد حان مشاهدة بعض التحسينات التي سوف تعطي مستخدمين وسندوز 10 المتعه في إستخدمه، كما تعزيز وتطوير قائمة إبدأ بشكل كبير ويدعم 2048 Live Tiles ، وتم حجب بعض المميزات في هذا الإصدار.
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/14/

  3. Resident Evil 7
    ريزدنت إيفل 7 (بالإنجليزية: Resident Evil 7) (باليابانية: バイオハザード7 レジデント イービル) هي لعبة فيديو من نوع رعب، ، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر. ستكون اللعبة هي الجزء 11 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول . تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/66/

  4. الكشف عن قائمة الشركات المشاركة في معرض E3 2017
    معرض E3 هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة بدرجة كبيرة، ليس بسبب إتاحة الفرصة للعامة لحضور الحدث لأول مرة، وانما بفضل مشاركة عدد ضخم من الشركات وصل لأكثر من 70 شركة وفقا للقائمة التي تم الكشف عنها عبر الموقع الرسمي للحدث منذ قليل.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/99/

خبر جوجل تطلق تحديث جديد لخدمة الخرائط التابعه لها

الموضوع في 'أخبار التقنية' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏14 فبراير 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN [عضـو ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مشرف إداري
    الإقامة:
    الرياض
    نوع إتصالك:
    DSL 16MB
    نظام التشغيل:
    windows_10
    [​IMG]

    أعلنت شركة جوجل اليوم الإثنين عن إطلاق تحديث جديد لخدمة الخرائط التابعة لها، يجلب معه ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإنشاء قوائم بالمواقع المفضلة لأنفسهم، مع إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.
    وقالت عملاقة التقنية الأميركية في منشور على مدونتها: “اعتبارًا من اليوم، يمكنك إنشاء قوائم للأماكن، ومشاركة قوائمك مع الآخرين، ومتابعة القوائم التي يشاركها أصدقاؤك وعائلتك معك – بدون حتى أن تغادر تطبيق خرائط جوجل (أندرويد، آي أو إس)”.
    وأضافت جوجل، التي يُعتقد أنها تسعى من خلال هذه الميزة إلى تحويل خرائطها إلى ما يشبه الشبكات الاجتماعية، أن البداية سهلة، فمبجرد فتح تطبيق خرائط جوجل والعثور على مكان ما ثم النقر على اسمه ثم النقر على رمز “حفظ” Save، سيُضاف المكان تلقائيًا إلى واحدة من قوائم معدة سابقًا مثل، “تريد الذهاب” Want to Go، أو “المفضلات” Favorites.
    وأوضحت الشركة أنه يمكن للمستخدم، لاستدعاء القوائم التي قام بإنشائها، الذهاب إلى قسم “أماكنك” Your Places في القائمة الجانبية للتطبيق ثم فتح تبويب “محفوظ” Saved.
    وإلى جانب إمكانية حفظ الأماكن في قوائم، يمكن للمستخدمين مشاركة تلك القوائم مع الأصدقاء عبر تطبيقات التراسل الفوري، والبريد الإلكتروني، والشبكات الاجتماعية الشائعة.
    وذكرت جوجل أنه يمكن للمستخدم الوصول إلى القوائم من خلال الأجهزة المحمولة والمكتبية، حتى عند عدم توفر الاتصال بالإنترنت.
    يُشار إلى أن الميزة الجديدة تأتي بعد أسبوع تمامًا من إطلاق جوجل تحديث جديد على نظام التشغيل أندرويد، يأتي ليسهل على المستخدمين الوصول إلى المعلومات التي يبحثون عنها يوميًا.



    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة


DMCA.com Protection Status