1. ألعاب شهر فبراير لعام 2017
    في هذا الموضوع سوف نستعرض الالعاب التي سوف تصدر في شهر فبراير لعام 2017
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/39/

  2. نظام تشغيل ويندوز Windows 10 Home Pro x64 v1511-10
    لقد حان مشاهدة بعض التحسينات التي سوف تعطي مستخدمين وسندوز 10 المتعه في إستخدمه، كما تعزيز وتطوير قائمة إبدأ بشكل كبير ويدعم 2048 Live Tiles ، وتم حجب بعض المميزات في هذا الإصدار.
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/14/

  3. Resident Evil 7
    ريزدنت إيفل 7 (بالإنجليزية: Resident Evil 7) (باليابانية: バイオハザード7 レジデント イービル) هي لعبة فيديو من نوع رعب، ، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر. ستكون اللعبة هي الجزء 11 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول . تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/66/

  4. الكشف عن قائمة الشركات المشاركة في معرض E3 2017
    معرض E3 هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة بدرجة كبيرة، ليس بسبب إتاحة الفرصة للعامة لحضور الحدث لأول مرة، وانما بفضل مشاركة عدد ضخم من الشركات وصل لأكثر من 70 شركة وفقا للقائمة التي تم الكشف عنها عبر الموقع الرسمي للحدث منذ قليل.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/99/

خبر تقنية eSight 3 تساعد المكفوفين على الرؤية

الموضوع في 'أخبار التقنية' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏19 فبراير 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN [عضـو ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مشرف إداري
    الإقامة:
    الرياض
    نوع إتصالك:
    DSL 16MB
    نظام التشغيل:
    windows_10
    أصدرت شركة eSight الكندية، التي تأسست في عام 2006 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة تورنتو عاصمة مقاطعة أونتاريو والمصنعة للنظارات الإلكترونية القابلة للإرتداء التي تساعد المكفوفين على الرؤية، النسخة الجديدة من نظارتها المسماة eSight 3 بحيث أنها أخف وزناً وأقل ثمناً من النماذج السابقة للشركة.
    وتبدو النظارات للوهلة الأولى مشابهة إلى حد كبير لأي نظارة اخرى مخصصة للواقع الافتراضي أو المعزز، وفي حين تعمل معظم أنظمة الواقع الافتراضي على جعل العالم الرقمي أكثر واقعة، إلا أن eSight تفعل عكس ذلك تماماً، حيث تستعمل نظارات الواقع المعزز والتكنولوجيا الرقمية المساعدة للمساعدة في جلب العالم الحقيقي للأشخاص المكفوفين.
    وتعمل النسخة الحالية eSight 3 على نفس مبادئ النماذج السابقة للشركة، حيث تستخدم كاميرا بدقة HD عالية السرعة وشاشتين من نوع OLED، وتتم عملية معالجة الفيديو بطريقة حسابية لتعزيز التباين والجودة، بحيث تتيح لمستخدميها رؤية أفضل للعالم من حولهم.
    ويرى الشخص الذي يرتدي النظارة صوراً كاملة ملونة فيديوية بشكل واضح بدون وجود وقت تأخر كبير، كما يمكن للمشاهد التقاط صور وفيديوهات عبر النظارة، ويتواجد حالياً ما يقرب من 300 مليون شخص يعانون من ضعف أو انعدام كلي للنظر في جميع أنحاء العالم.
    وقد واجهت الشركة بعض التحديات التقنية التي كان يجب أخذها بالاعتبار عند تصميم هذه النظارة المساعدة للمكفوفين، مثل زمن الوصول، والذي يعتبر المفتاح الأساسي بحيث انه يؤثر على المشاهد ورؤيته للعالم في وقت يعتبر مقارباً للوقت الحقيقي دون تأخير.
    وتعتبر النظارة بمثابة جهاز محمول بالكامل يمكن التحكم بها عن طريق جهاز تحكم مربوط بها، مع بطارية تسمح بتشغيلها لما يقرب من ست ساعات، كما عملت الشركة على حل مشكلة تضخيم الرؤية المحيطية بحيث انها لا تصيب المستخدمين بالغثيان أو فقدان التوازن.
    وعملت شركة eSight على تصميم النظارة بشكل يسمح بالتركيز تلقائياً، مما يسمح للمكفوفين بسهولة للانتقال بين الأشياء الموجودة ضمن مدى رؤية قصير الأمد مثل قراءة كتاب أو رسالة نصية على الهاتف الذكي وبين الرؤية متوسطة المدى مثل رؤية الوجوه أو مشاهدة التلفاز وصولاً إلى الرؤية بعيدة المدى مثل النظر إلى خارج النافذة.
    ويمكن لمستخدمي نظارة eSight 3 التخكم بالألوان والتباين والتركيز والسطوع والتكبير بشكل يدوي بقدرة تصل إلى 24 ضعف، وتمكنت الشركة حتى الآن من بيع ألف نظارة من جميع نماذجها التي بدأت ببيعها في عام 2012، ويبلغ سعر النظارة حوالي 10 آلاف دولار.

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    المصدر 1 و المصدر 2
     

مشاركة هذه الصفحة


DMCA.com Protection Status