1. ألعاب شهر فبراير لعام 2017
    في هذا الموضوع سوف نستعرض الالعاب التي سوف تصدر في شهر فبراير لعام 2017
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/39/

  2. نظام تشغيل ويندوز Windows 10 Home Pro x64 v1511-10
    لقد حان مشاهدة بعض التحسينات التي سوف تعطي مستخدمين وسندوز 10 المتعه في إستخدمه، كما تعزيز وتطوير قائمة إبدأ بشكل كبير ويدعم 2048 Live Tiles ، وتم حجب بعض المميزات في هذا الإصدار.
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/14/

  3. Resident Evil 7
    ريزدنت إيفل 7 (بالإنجليزية: Resident Evil 7) (باليابانية: バイオハザード7 レジデント イービル) هي لعبة فيديو من نوع رعب، ، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر. ستكون اللعبة هي الجزء 11 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول . تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/66/

  4. الكشف عن قائمة الشركات المشاركة في معرض E3 2017
    معرض E3 هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة بدرجة كبيرة، ليس بسبب إتاحة الفرصة للعامة لحضور الحدث لأول مرة، وانما بفضل مشاركة عدد ضخم من الشركات وصل لأكثر من 70 شركة وفقا للقائمة التي تم الكشف عنها عبر الموقع الرسمي للحدث منذ قليل.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/99/

خبر البيتا المفتوحة للعبة Ghost Recon® Wildlands قادمة بتاريخ في 23 فبراير

الموضوع في 'الألعاب الـكترونية' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏17 فبراير 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN [عضـو ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مشرف إداري
    الإقامة:
    الرياض
    نوع إتصالك:
    DSL 16MB
    نظام التشغيل:
    windows_10
    [​IMG]

    أعلنت شركة Ubisoft® اليوم أن البيتا المفتوحة للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands تتوفر لجميع اللاعبين في الفترة الواقعة بين 23 - 26فبراير / 26 - 29 جمادى الأول على أجهزة الترفيه المنزلي للجيل الحالي والـ PC. وبإمكان اللاعبين الذين يتوقون للتحول إلى أشباح ليتمكنوا من ترويض البراري تحميل البيتا المفتوحة مسبقاً ابتداءً من يوم الإثنين 20فبراير / 23 جمادى الأول.
    يحصل كل لاعب يدخل هذه البيتا المفتوحة على مهمة حصرية: مهمة "مؤامرة اليونيداد"، والتي سيشعل فيها اللاعبون حرباً بين اليونيداد، وهي ميليشيا فاسدة محلية، وعصابة سانتا بلانكا، وذلك عبر اللعب في اللعبة الكاملة قبل تاريخ 31 مارس / 3 رجب، باستخدام حساب Ubisoft نفسه.
    ويتعرف اللاعبون في البيتا المفتوحة على مقاطعتين اثنتين من بين الـ 21 مقاطعة في اللعبة: ’إيتاكوا‘، وهي مقاطعة جبلية مزدهرة والتي تعد منطقة الإنزال في اللعبة، حيث نفوذ الكارتل أضعف ما يجعلها مثالية لإتقان مهاراتك في القنص والتعرف على الـ Wildlands. أما ’مونتيوك‘، والتي تقع في منطقة ’ألتيبلانو’ الثلجية، فهي ثاني مقاطعة متوفرة في البيتا المفتوحة، وهي أكثر تحدياً من الأولى، حيث يتلقى اللاعبون الذين قاموا بالقضاء على زعماء ’إيتاكوا‘ نقاط خبرة وتعزيز لمهاراتهم ما يتيح لهم مواجهة هذه المنطقة الخطرة، التي تضم مراكز تدريب نخبة سانتا بلانكا، بمزيد من التركيز. لكن يمكن للاعبين بالطبع مواجهة ’مونتيوك‘ على الفور. على مسؤوليتهم الخاصة.
    وكما هو الحال في اللعبة الكاملة، ستكون كافة محتويات البيتا المفتوحة قابلة للعب مع ما يصل إلى 3 أصدقاء على نفس المنصة عبر طور اللعب التعاوني لأربع لاعبين، أو في طور اللعب الفردي. وللاعبين كامل الحرية في استخدام أي من المركبات والمعدات التكتيكية والأسلحة المتنوعة لإنجاز المهمة.



    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة


DMCA.com Protection Status