1. ألعاب شهر فبراير لعام 2017
    في هذا الموضوع سوف نستعرض الالعاب التي سوف تصدر في شهر فبراير لعام 2017
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/39/

  2. نظام تشغيل ويندوز Windows 10 Home Pro x64 v1511-10
    لقد حان مشاهدة بعض التحسينات التي سوف تعطي مستخدمين وسندوز 10 المتعه في إستخدمه، كما تعزيز وتطوير قائمة إبدأ بشكل كبير ويدعم 2048 Live Tiles ، وتم حجب بعض المميزات في هذا الإصدار.
    التفاصيل من الرابط التالي :
    http://www.tech-wd.net/threads/14/

  3. Resident Evil 7
    ريزدنت إيفل 7 (بالإنجليزية: Resident Evil 7) (باليابانية: バイオハザード7 レジデント イービル) هي لعبة فيديو من نوع رعب، ، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. من تطوير ونشر كابكوم. تحتوي نسخة اللعبة على بلاي ستيشن 4 على دعم كامل لبلاي ستيشن في آر. ستكون اللعبة هي الجزء 11 ضمن السلسلة الرئيسية لريزدنت إيفل. وسوف تكسر اللعب ما عرف عنها بكونها من منظور الشخص الثالث لتكون اللعبة الرئيسية الأولى من منظور الشخص الأول . تحتوي اللعبة على اللغة العربية لتكون الأولى في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/66/

  4. الكشف عن قائمة الشركات المشاركة في معرض E3 2017
    معرض E3 هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة بدرجة كبيرة، ليس بسبب إتاحة الفرصة للعامة لحضور الحدث لأول مرة، وانما بفضل مشاركة عدد ضخم من الشركات وصل لأكثر من 70 شركة وفقا للقائمة التي تم الكشف عنها عبر الموقع الرسمي للحدث منذ قليل.
    التفاصيل من الرابط التالي :  http://www.tech-wd.net/threads/99/

تقرير أكثر من 600 مليون جهاز يستخدم أدوات منع الإعلانات

الموضوع في 'أخبار التقنية' بواسطة ABDURHMAN, بتاريخ ‏8 فبراير 2017.

  1. ABDURHMAN
    Offline

    ABDURHMAN [عضـو ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2017
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مشرف إداري
    الإقامة:
    الرياض
    نوع إتصالك:
    DSL 16MB
    نظام التشغيل:
    windows_10
    [​IMG]

    منذ سنوات وهناك إضافات وبرامج منع الإعلانات على متصفحات الويب، لكن مؤخراً مع تنامي استخدام الأجهزة الذكية، أصبحت تتوفر تلك الأدوات هناك أيضاً بكثرة ما جعل استخدامها ينمو 30% سنوياً.
    بحسب تقرير جديد فإن 11% من مستخدمي الإنترنت حول العالم لديهم برنامج أو إضافة أو أداة لمنع عرض الإعلانات، وهذا يساوي حوالي 600 مليون جهاز سواء كان كمبيوتر أو هاتف ذكي أو حاسب لوحي. في العام الماضي كان هناك 380 مليون هاتف ذكي وحاسب لوحي يستخدم تطبيقات حجب الإعلانات، والباقي كان أجهزة كمبيوتر.
    هذا الرقم نمى بسرعة مذهلة خلال ستة أعوام فقط، حيث كان عدد أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم إضافات منع الإعلانات حوالي 21 مليون جهاز في بداية 2010 وتضاعف عشرة مرات في ستة أعوام ليتجاوز 326.
    أما الأجهزة الذكية والمحمولة كالهواتف الذكية فقد قفز معدل استخدام تطبيقات وإضافات منع الإعلانات من 145 مليون جهاز إلى 380 مليون جهاز ما بين عامي 2015 و 2016.
    وعن التوزع الجغرافي لمعدل استخدام برامج منع الإعلانات فإن المنطقة العربية شهدت أدنى معدلات الإستخدام تحت 14% ما عدا في السعودية التي وصل المعدل ما بين 15-25% من عدد مستخدمي الإنترنت في عينة بحث التقرير.
    هذا النمو في الاعتماد أكثر على أدوات منع الإعلانات يهدد ملايين مواقع الإنترنت التي تعتمد على الإعلانات كمصدر دخل وحيد وأساسي لها. والأمر يمتد لأكثر من المواقع ليشمل أيضاً قنوات يوتيوب وغيرها.

    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة


DMCA.com Protection Status